recent
أخبار ساخنة

اسعار صرف الدولار اليوم

 اخبار صرف الدولار الامريكي لليوم





استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي، اليوم الأربعاء، في أسواق العاصمة بغداد، بينما ارتفعت في أربيل، عاصمة إقليم كوردستان، مع إغلاق البورصة الرئيسية للبلاد.

واستقرت أسعار الدولار مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية ببغداد، حيث سجل الدولار 149.100 دينار لكل 100 دولار، وهو نفس السعر الذي سجل صباح اليوم.

وفيما يخص أسعار البيع في الأسواق المحلية في بغداد، فقد استقرت حيث بلغ سعر البيع 150.000 دينار لكل 100 دولار، بينما بلغ سعر الشراء 148.000 دينار لكل 100 دولار.

وفي أربيل، فقد سجلت أسعار الدولار ارتفاعا ملحوظا، حيث بلغ سعر البيع في محال الصيرفة 149.350 دينار لكل 100 دولار، بينما بلغ سعر الشراء 149.250 دينار لكل 100 دولار.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent