recent
أخبار ساخنة

اجمل خلفيات كيليان امبابي مع ريال مدريد وابرز تصريحاته بعد الإعلان

صور مبابي عند دخوله لريال مدريد وابرز تصريحاته 



احدث خلفيات وصور نجم ريال مدريد مبابي هذا اليوم مع ابرز تصريحات اللاعب عقب تقديمه



ريال مدريد وبشكل رسمي قدم اللاعب مبابي في ملعب السنتياغو برنابيو في حضور جماهيري تجاوز ال 90 الف متفرج وسط شخصيات تاريخية واساطير حضرت لمشاهدة هذا التقديم الاسطوري  ونرفق لكم بعض الصور الجميلة لهذا النجم الاسطورة كيليان امبابي مع ريال مدريد 













ابرز تصريحات النجم كيليان امبابي بعد تقديمه لاعبا لريال مدريد 



كريستيانو رونالدو؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد كانت 1،2،3، هلا مدريد بمثابة إشارة إلى كريستيانو. إنه صديق يقدم لي الكثير من النصائح. لقد صنع التاريخ في ريال مدريد. ينصحني دائمًا بالعمل. لقد كان الأمر صعبًا عليه في كأس أوروبا، لكن هذا لا يغير شيئًا بشأن الأسطورة التي هو عليها. أرسل لك عناقاً".



‏— هل لاحظت ثقل التاريخ عندما ارتديت القميص؟


🎙️ كيليان مبابي: "نعم، انا في نادٍ تاريخي وأسطوري. إرثه يثقل كاهلك عندما ترتدي القميص، لكنني أعتبره امتيازًا. لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب لأندية عظيمة. في موناكو، الذي يشكل تحية طيبة جدًا للشباب، باريس سان جيرمان، والآن ريال مدريد، النادي الأكثر أهمية في العالم، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا وآمل أن أرقى إلى مستوى ذلك".


‏— حدثنا عن تلك الليلة السحرية ضد باريس سان جيرمان في البرنابيو في عام 2022؟


🎙️ كيليان مبابي: "عندما تأتي إلى البرنابيو، فأنت تعلم أنك ستلعب ضد أفضل نادٍ في العالم. والحمدلله، الآن أنا واحد منهم. عندما لعبت مع باريس سان جيرمان، دافعت عن فريقي بنسبة 100%. الآن سأفعل ذلك. الدفاع عن شعار ريال مدريد بنسبة 100%، لن أفكر فيما إذا كنا سنلعب ضد باريس أم لا".



‏— هل ستلعب مباراة كأس السوبر الأوروبي؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد تحدثت هذا الصباح مع أطباء النادي، نحن ننتظر النتائج وسنرى ما سنفعله. أنا متأكد من أنني أريد اللعب في كأس السوبر، لكن ذلك يعتمد على المدرب و بالنسبة لي، يجب أن أكون مستعدًا لمساعدة الفريق، قد يكون هذا هو لقبي الأول في مباراتي الأولى، يمكن أن يكون شيئًا فريدًا، لكن ذلك يعتمد على المدرب".



‏— هل تلقيت انتقادات من جماهير مدريد لما حدث في 2022؟


🎙️ كيليان مبابي: "هذا جزء من كرة القدم. المودة والحب الذي يمنحه لي كل جماهير ريال مدريد أمر لا يصدق. لم أكن لاعبًا في ريال مدريد ولم ألعب أي مباراة هنا وهم يمنحونني بالفعل حبًا لا يصدق. أريد حقًا أن أعطي حياتي من أجل هذا القميص وهذا الشعار، الناس يثقون بي، يجب أن أفعل الأشياء بشكل جيد داخل وخارج الملعب للاستمتاع بحلمي بنسبة 100%".


ما الذي ستغيره في أسلوبك الجسدي لاستعادة أفضل مستوى لديك؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد تحدثنا بالفعل هذا الصباح مع بينتوس لإعداد برنامج جيد والتكيف في أسرع وقت ممكن، لأنه كان موسمًا طويلًا للغاية. لقد لعبت سبع مسابقات، لقد كان موسمًا طويلًا وكذلك الموسم التالي. نحن بحاجة إلى تحضير خاص. لقد تحدثنا هذا الصباح وسنتبع برنامجًا محددًا".


من هو زميلك الذي أصر عليك أكثر للتوقيع مع ريال مدريد؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد أخبرني الفرنسيون دائمًا بالقدوم، أرسل لي فينيسيوس العديد من الرسائل التي تقول إننا سنلعب معًا في الطابق العلوي. لم أكن بحاجة إلى رسائل من اللاعبين لأعرف أنه أفضل نادٍ في العالم، أريد حقًا أن ألعب معه، معهم كذلك".



ماذا يعني لك فلورنتينو بيريز؟


🎙️ كيليان مبابي: "منذ اليوم الأول، وضع ثقته بي، لقد منحني الكثير من الحب وساعدني. الشعور بأن رئيسك يحبك هو أمر مهم لبدء مرحلة جديدة. أنا سعيد جدًا بالعلاقة هذه".


كيف حال أنفك؟


🎙️ كيليان مبابي: "نحن على تواصل مع أطباء النادي، وهم الذين سيزودونني بمزيد من المعلومات في الأيام المقبلة. الآن أنا ذاهب في إجازة وعندما أعود سيخبرونني كيف يمكنني الاستعداد لمساعدة الفريق في أسرع وقت ممكن".


هل فكرت يومًا أن حلمك باللعب هنا قد يتبدد؟


🎙️ كيليان مبابي: "لا، كنت متأكدًا من أن هذا الوقت سيأتي. تلقيت عروضًا من أندية أخرى، لكنني قلت دائمًا إنني إذا غادرت فرنسا فسوف أذهب إلى ريال مدريد. كان الأمر واضحًا في ذهني. أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في كرة القدم، لكن هذا كان واضحاً".


ما الذي يمكنك المساهمة به؟


🎙️ كيليان مبابي: "ريال مدريد فريق يفوز دائمًا، ولهذا السبب هو الأفضل في العالم. ما أريده هو المساهمة بحبة الرمل هذه في الفريق، إنه فريق جيد جدًا حقًا. أنا سعيد جدًا ومتحمس. للتأقلم سريعًا ومنحهم كل ما يطلبونه مني، أريد حقًا المجيء إلى هنا والتدريب والاستمتاع بفريقي الجديد".


كيف كانت ذكرياتت الأولى كمشجع لريال مدريد؟


🎙️ كيليان مبابي: "لدي الكثير. أعتقد زيدان، كفرنسي، فهو شخص مهم جدًا في فرنسا. لاحقًا، نظرت إلى مثلي الأعلى وهو كريستيانو، وكنت أشاهد دائمًا جميع المباريات. إنه لمن دواعي سروري أن أكون طفلاً لديه يحلم مع فريقه المفضل والآن أصبح قادرًا على النوم قائلاً إنني ألعب لفريقي المفضل".


هل تريد بشكل خاص اللعب مع شخص ما؟ هل تحدثت بالفعل مع أنشيلوتي؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد تحدثت مع المدرب هذا الصباح في فالديبيباس، لكننا لم نتحدث عن الأمور التكتيكية. كنا نمزح معاً. أريد أن ألعب مع جميع اللاعبين. عندما تلعب لريال مدريد، فإنك تلعب فقط مع لاعبين رائعين. لقد لعبت ضد ريال مدريد، لكنني الآن لاعب في هذا الفريق وهذا مختلف".



كيف تعيش هذه اللحظة؟


🎙️ كيليان مبابي: "كما قلت من قبل، كان لدي الكثير من الضغط. هذا الصباح، عندما استيقظت، اعتقدت أنني يجب أن أستمتع بكل ثانية وألا أدع أعصابي تمنعني. الشغف الذي أظهره المشجعون لا يصدق. يجب أن أكون ممتنًا لجميع رسائلهم. لدي بالفعل هذا التواصل مع المشجعين وهذا حلم وأصبح حقيقة".


بوجود فينيسيوس، رودريجو، إندريك، بيلينجهام.. أين تفضل اللعب؟


🎙️ كيليان مبابي: "أينما يريد المدرب. يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية. الشيء الأكثر أهمية هو أن أكون جيدًا بدنيًا وذهنيًا. بالنسبة لي، هذا ليس نقاشًا. لا أهتم، لا أهتم لذلك. بالنسبة لي هو اللعب ومساعدة الفريق".



كيف تتخيل موسمك الأول؟ ماذا حدث قبل عامين؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد جئت بتواضع، هذا أكبر نادٍ في التاريخ. جئت بطموح والأولوية الآن هي التأقلم بشكل جيد مع الفريق. عندما يحدث ذلك، ستكون الأمور أسهل بكثير. سألعب في فريق رائع وأريد أن أتأقلم. كنت على وشك التوقيع منذ عامين أو ثلاثة، ما حدث يُعتبر جزء من حياة لاعب كرة قدم. لقد أصبح ذلك في الماضي، الآن أفكر في الحاضر ويجب أن أستمتع بكل ثانية. اليوم هو اليوم الذي يجب أن أعيش فيه".


— متى قررت التوقيع لريال مدريد؟


 🎙️ كيليان مبابي: "اللحظة بالضبط هي منذ أن كنت طفلاً. لقد كان حلماً، ثم أصبح هدفاً. كنت أعرف أنه كان قدري من النهاية. أنا محظوظ لأن اليوم هذا قد جاء، أنا سعيد للغاية".


— ما الجهد الذي بذلته للتوقيع مع ريال مدريد؟


🎙️ كيليان مبابي: "أشعر بالفخر لتمكني من القول إنني لاعب في ريال مدريد. لقد كان هذا حلمي عندما كنت طفلاً، وانتظرت ذلك لفترة طويلة. الحلم لا يمكن دفع ثمنه. إنه شعور عظيم بالرضا بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة لعائلتي، كانت هناك العديد من المراحل والآن أريد فقط أن أفكر في الحاضر وأتطلع إلى لعب مباراتي الأولى".



— ما هو شعورك؟


🎙️ كيليان مبابي: "إنه لشرف وامتياز أن أكون لاعبًا في ريال مدريد. هذا اليوم تاريخي بالنسبة لي ولعائلتي وأصدقائي. كنت أتوقع أن أعيش مثل هذا اليوم العظيم، لكنه كان أفضل بكثير مما توقعت. شكرًا للنادي و كل جماهير مدريد".




‏— هل سألت يوما اللاعبين الفرنسيين ماذا يعني ريال مدريد؟


🎙️ كيليان مبابي: "يقولون لي أنه لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد. لقد لعبوا جميعًا لأندية كبيرة، لكنهم أخبروني أنه عندما تصل إلى هنا فإنك تعيش تجربة فريدة من نوعها، وأنك لن تعيش في أي مكان آخر في العالم. بالنسبة لي، يجب أن أعيش ذلك، إنه نادٍ تعيش فيه الحلم بنسبة 100%، لقد كنت هنا يومًا واحدًا فقط وعيناي مفتوحتان، أرى أشخاصًا لديهم الكثير من الشغف والحماس للعمل في ريال مدريد. أنا جزء من هذه العائلة العظيمة الآن".



‏— ما هو شعورك تجاه هذا الاستقبال؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد تخيلت هذه اللحظة مرات عديدة وربما كنت مخطئًا، لأن اليوم كان مذهلاً. لم أتوقع ذلك. المودة التي منحني إياها جميع مشجعي مدريد كانت رائعة. عندما أتيت إلى إسبانيا العام الماضي، عندما لقد لعبنا ضد ريال سوسيداد، لقد عاملني جميع المشجعين بشكل جيد للغاية. إنه حب متبادل لأنه شيء فريد حقًا".






‏— أين بدأت دراسة اللغة الإسبانية؟


🎙️ كيليان مبابي: "لقد بدأت ذلك في المدرسة. لم أكن الأفضل في المدرسة، لكن تعلمت اللغة الإسبانية بنسبة 100% لأنني كنت أعلم أن لدي حلم اللعب في ريال مدريد. لغتي الإسبانية جيدة، ويمكنني التحسن، مثل كل شيء في الحياة. التحدث باللغة الإسبانية طوال اليوم سيساعدني على التحسن، كان لدي مدربون يتحدثون الإسبانية، مثل لويس إنريكي وبوتشيتينو، والعديد من زملائي في الفريق".




‏— هل تتذكر ما قاله لك زيدان عندما تدربت في فالديبيباس قبل اثني عشر عامًا؟


🎙️ كيليان مبابي: "نعم، جئت إلى مدريد في عام 2012. لقد كان حلمًا، أمرًا مجنونًا، صبي يبلغ من العمر 13 عامًا جاء إلى ريال مدريد واستقبله زيدان. لقد كانت لحظة جميلة في حياتي، لهذا السبب خاطبت الأطفال في الملعب، أعلم أنه بعد ما شاهدوه اليوم سيغادروا الملعب بأحلام كثيرة وأريد أن أخبرهم أنه مع الشغف والعمل يمكن أن يحدث أي شيء. إذا عملت وكان لديك القليل من الحظ، يمكن أن يحدث أي شيء".




‏🎙️ كيليان مبابي: "من قال أنني أردت الحصول على الرقم 10؟ لدينا رقم 10، وهو مودريتش. لقد فاز بالكرة الذهبية وفاز بكل شيء مع ريال مدريد، إنه لمن دواعي سروري وجوده في غرفة الملابس. الرقم ليس مهمًا بالنسبة لي. الرقم 9 رقم مهم في هذا النادي. إنه لشرف لي أن أحصل عليه".



‏— ما ينقصك حالياً هو لقب دوري الأبطال والكرة الذهبية، ما رأيك؟


🎙️ كيليان مبابي: "لا يوجد مكان أفضل من ريال مدريد للفوز بالألقاب، لكن أولويتي الآن هي التأقلم بشكل جيد مع الفريق، لأن هذا هو المفتاح. إذا حققت ذلك، فإن الباقي سيأتي بشكل طبيعي. الفوز بكل شيء هو الهدف، لكن الهدف هو الفوز بكل شيء. الشيء الفوري هو التدريب والتأقلم بشكل جيد مع الفريق".


‏— فينيسيوس ورودريجو؟


🎙️ كيليان مبابي: "فينيسيوس لاعب فريد من نوعه، وأنا سعيد جدًا باللعب معه ومع رودريجو ومع الآخرين. يمكن للاعبين العظماء اللعب معًا دائمًا. لن أواجه مشاكل في اللعب مع فينيسيوس، لقد قدم مواسم مثالية في ريال مدريد. يجب أن أتأقلم لمساعدة فينيسيوس ورودريجو وجميع اللاعبين في الفريق لتحقيق الفوز".





ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الأخبار 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent