recent
أخبار ساخنة

إطلاق الوجبة الاولى من قطع الأراضي السكنية محافظة الأنبار

اطلاق الوجبة الاولى من تخصيص قطع الأراضي السكنية في بلديات محافظة الأنبار



محافظ الأنبار حول إطلاق الوجبة الأولى من تخصيص قطع الأراضي السكنية في بلديات محافظة الأنبار


◾️ أكثر من 30 الف قطعة استكملت جميع إجراءاتها وفق الخطَّة الموضوعة، وبما يتوافق مع الأراضي المتوفرة للتوزيع في كل بلدية.
◾️ إن هذه الخطوة تأتي لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في محافظتنا العزيزة.
◾️ ندرك التحديات التي تواجه العائلات في الحصول على سكن ملائم، ولذلك نحن ملتزمون بتقديم الدعم اللازم لتلبية هذه الحاجة الأساسية.


من المؤتمر الصحفي المشترك لمحافظ الأنبار ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة حول إطلاق الوجبة الأولى من تخصيص قطع الأراضي السكنية في بلديات محافظة الأنبار :

◾️ سنركز على الفئات الأكثر احتياجاً، مع إعطاء أولوية لعوائل الشهداء، وإيلاء الأهمية لشريحة المتقاعدين وشريحة الأرامل والمقعدين، فضلاً عن موظفي الدوائر الحكومية والأطباء الاختصاص، تقديراً لجهودهم وتضحياتهم، وسيتم إطلاق وجبات أخرى ضمن خطة تشمل جميع البلديات، حيث قدَّمنا كامل الدعم لإطلاقها.
 
 ◾️ نؤكد حرصنا على تحقيق العدالة والشفافية في عملية التوزيع وقطع الطريق أمام الذين استغلوا مواقعهم الوظيفية وتلاعبوا بملف الأراضي من خلال ما يُسمَّى "الجمعيات التعاونية" التي استحوذت على أكثر من ٢٠٠ ألف قطعة أرض.

◾️ نؤكد لأهلنا في الأنبار أننا سنتابع هذا الملف بأدق تفاصيله، وسنشكِّلُ لجنةً مختصةً لمراقبة ومتابعة تنفيذ ملف توزيع الأراضي، وستعمل اللجنة على استقبال الشكاوى والاستفسارات لضمان حقوق جميع المستفيدين، وسنشرك الجهات الرقابية في متابعة العدالة والشفافية بإعطاء كل ذي حقٍّ حقَّه بموجب القانون. 

ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent