recent
أخبار ساخنة

هيئة ذوي الاعاقة تشمل الجرحى العسكريين براتب المعين المتفرغ

 هيئة حقوق ذوي الاعاقة تحيل ٢٥٠ جريحا عسكريا الى اللجان الطبية خلال تموز لشمولهم براتب المعين المتفرغ 





أحالت هيئة حقوق ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (٢٥٠) جريحا عسكريا خلال شهر تموز  إلى اللجان الطبية المختصة من خلال مديرية الجرحى العسكريين لشمولهم براتب المعين المتفرغ من عدمه.

وقالت رئيس الهيئة السيدة ذكرى عبدالرحيم ان الهيئة تستقبل الجرحى من مختلف الصنوف العسكرية أسبوعيا لاحالتهم الى اللجان الطبية تمهيدا لشمولهم بإمتيازات القانون رقم ٣٨ لسنة ٢٠١٣، موضحة انه تم إطلاق الاستمارة الإلكترونية المخصصة للجرحى العسكريين كخطوة إولى في محافظة النجف الأشرف، ليتم فيما بعد اطلاقها في المحافظات كافة.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط



google-playkhamsatmostaqltradent