recent
أخبار ساخنة

هيئة الحماية الاجتماعية حماية الطفل

 هيئة الحماية الاجتماعية تختتم ورشة إدارة الحالات لوحدات حماية الطفل 





اختتمت هيئة الحماية الاجتماعية ورشة إدارة الحالات لوحدات حماية الطفل، والتي استمرت لمدة ستة أيام بالتنسيق مع منظمة اليونيسف ومنظمة الإنقاذ الدولية وبمشاركة القائمين على وحدات حماية الطفل في أقسام الحماية الاجتماعية للرجل والمرأة في أقسام (الرصافة، البصرة، نينوى.


وتضمنت الورشة التي حاضر فيها  المدربين عبد الجبار عرب ومحمد خورشيد التعرف  عن كيفية تنفيذ انشطة مركزة وغير متخصصة للصحة النفسية والدعم  النفسي والاجتماعي للأطفال و الاحالة بشكل فعال فضلا عن الحصول على الملاحظات من قبل الطفل .


 وأوضح رئيس الهيئة ان الورشة تهدف لتدريب القائمين على وحدة حماية الطفل على ضمان سلامة ورفاهية الاطفال و تقديم استجابة فعالة في الوقت المناسب لحالات إساءة الاطفال واهمالهم وتعزيز المصالح الفضلى للطفل في جميع القرارات والإجراءات،وفي ختام الورشة تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent