recent
أخبار ساخنة

وزارة العمل تعمل على تطوير سياسات الصحة والسلامة المهنية

 العمل تبحث مع وفد الجامعة التقنية الوسطى 
 تطوير سياسات الصحة والسلامة المهنية



بحث المدير العام للمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المهندس مشرق عبد الخالق مع وفد من الجامعة التقنية الوسطى ومديرية التعليم المهني متابعة تنفيذ مخرجات ورشة العمل بشأن تطوير سياسات الصحة والسلامة المهنية، والضمان الاجتماعي في القطاع الزراعي التي اقيمت في  في اربيل، ونظمت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة اعداد مناهج خاصة بالصحة والسلامة المهنية في القطاع الزراعي وادراجها ضمن المنهاج التدريسي للطلبة الكلية والمعاهد المهنية لنشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية بين صفوف الطلبة قبل انخراطهم في سوق العمل . 

وقال عبد الخالق ان توعية الطالب على مفاهيم الصحة والسلامة المهنية هو هدف اساسي من اهداف المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية وخطوة مهمة نحو تعزيز نشر تلك الثقافة في القطاع الزراعي استنادا لأحكام اتفاقية منظمة العمل الدولية رقم ١٨٤ لسنة ٢٠٠١ بشأن الصحة والسلامة في القطاع الزراعي.


دائرة الاعلام والعلاقات



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent