recent
أخبار ساخنة

العمل تنظم دورة لثورة الامام الحسين ع

 العمل تنظم ندوة فكرية عن الرسالة الاخلاقية لثورة الامام الحسين عليه السلام





نظمت لجنة العمل التطوعي المركزية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قسم التربية الأسرية ندوة فكرية عن الرسالة الاخلاقية المستلهمة من ملحمة الطف الخالدة يوم الاثنين الموافق 29ـ7ـ2024. 

تناولت الندوة التي حاضر فيها الدكتور صلاح هوال محاور الثورة، والاخلاق الحسينية، والدروس، والعبر، وقيم الشهادة، ومحاربة الظلم التي تضمنتها ثورة الإمام الحسين عليه السلام، والعطاء اللامحدود، والجود بالنفس من اجل اعلاء  كلمة الحق، واشاعة العدل. 

كما اوضحت الندوة اهمية استلهام الثورة الحسينية، وترجمة معانيها إلى واقع ملموس في حياتنا لما فيه من عبر، وتأثير كبير في بناء شخصية الفرد، فضلاً عن آثارها، وبصماتها في الفكر الانساني.

اكدت الندوة ان ثورة الامام الحسين عليه السلام لها أهمية كبيرة، وعمق اكبر في النفس الانسانية، داعية الى التعلم من هذه الثورة من الامام الحسين كيف نضحي من اجل المبادئ، والقيم.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent