recent
أخبار ساخنة

العمل تعمل على تطوير الاداء الوظيفي وفق الحداثة

 وكيل الوزارة لشؤون العمل يعقد اجتماعاً لبحث تبسيط الاجراءات وتطوير الاداء الوظيفي وفق التكنولوجيا الحديثة 





عقد وكيل الوزارة لشؤون العمل الدكتور خالد الصائغ اجتماعاً مع مديري اقسام الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات في دائرتي التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، والعمل والتدريب المهني، فضلاً عن المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يوم الاربعاء الموافق 31ـ7ـ2024، لبحث تبسيط الاجراءات، وتطوير الاداء الوظيفي وفق التكنولوجيا الحديثة.

كما تم بحث سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم فضلى الخدمات للمستفيدين، مشدداً على اهمية فتح نوافذ الكترونية مختصه بتسهيل انجاز معاملات المراجعين.

وبين الوكيل اهمية الاستمرار في عقد الاجتماعات الدورية مع رؤوساء اقسام هيئات الوزارة والدوائر التابعة لها، لتبادل الافكار، والمقترحات التي من شأنها ان ترفع مستوى الخدمات المقدمة من قبلها.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent