recent
أخبار ساخنة

الانواء الجوية: 6محافظات تسجل نصف درجة الغليان

 الانواء الجوية:6محافظات تسجل نصف درجة الغليان



أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس (15 آب 2024)، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجل 6 محافظات نصف درجة الغليان.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن "الطقس ليوم غد  الجمعة، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد، وتنشط الرياح خلال النهار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمي في بغداد وبابل وكربلاء وواسط 49 ، فيما ستسجل محافظات البصرة وميسان والديوانية والنجف وذي قار والمثنى 50 درجة مئوية".

وأضاف البيان أن "طقس يوم السبت، سيكون صحواً حار مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم  السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية".

وتابع أن "يوم الأحد، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


 _____________________

ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية

google-playkhamsatmostaqltradent