recent
أخبار ساخنة

العمل تبحث في تقديم الخدمات للزائرين

 العمل تبحث كيفية تقديم الخدمات للزائرين في مجال الصحة والسلامة المهنية 



شارك المدير العام للمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المهندس مشرق عبدالخالق في اجتماع مع محافظ كربلاء السيد نصيف الخطابي، وعدد من من المسؤولين في هيئة الحشد الشعبي لمناقشة كيفية تقديم الخدمات للزائرين في مجالات عدة، ومن ضمنها الصحة والسلامة المهنية. 

وجرى في الاجتماع التطرق الى اطلاق خدمة الاتصال بالرقم (١٢٨) لمساعدة الزائرين الاجانب وتذليل المشاكل التي قد تواجههم اثناء الزيارة، فيما اشار السيد المدير العام الى امكانية تقديم المساعدة، وتسخير جميع امكانيات المركز الوطني في مجالات نشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية، واسناد عمل الفريق الفني التابع الى مركز الاتصالات في هيئة الحشد.

كما ناقش عبدالخالق في اجتماع مع رئيس مجلس محافظة كربلاء جميع الامور المتعلقة بالدعم اللوجستي الخاصة بتقديم الخدمة اثناء الزيارة.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط

google-playkhamsatmostaqltradent