recent
أخبار ساخنة

وزير العمل شمول 110 الف مستفيد بالرعاية الاجتماعية

المحافظ ووزير العمل يؤكدان: نعمل معا على تذليل العقبات وشمول المستحقين من مواطني النجف الاشرف بخدمات الرعاية  الاجتماعية



اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي شمول اكثر من ١١٠ آلاف مستفيد في محافظة النجف الاشرف براتب الحماية الاجتماعية، مؤكدا الالتزام بواجب اخلاقي ووظيفي في تقديم العون والمساعدة للفئات الضعيفة.
وقال السيد الاسدي خلال زيارته لمجلس المحافظة وبحضور السيد المحافظ ورئيس المجلس  السيد حسين العيساوي  وعددا من أعضاء مجلس المحافظة، ان مهمتنا في الوزارة خلق التوازن في توفير فرص العمل للشباب الباحثين عن العمل، مشيرا الى اهمية التنسيق مع الحكومة المحلية لرفد اقسام الوزارة بالملاك الوظيفي من خلال حصة المحافظة في التعيينات المقبلة. 
من جانبه اشاد رئيس مجلس المحافظة بعمل الوزارة ودوائرها في تقديم الخدمة لمستحقيها، مؤكدا على فتح آفاق التعاون بين الوزارة والحكومة المحلية لخدمة هذه الفئات الضعيفة في المجتمع.



المكتب الإعلامي:
استقبل محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ أحمد الأسدي، يرافقه مستشار رئيس الوزراء الدكتورة سناء الموسوي، في اجتماع حضره مدراء أقسام وزارة العمل في المحافظة.

في الاجتماع، أكد المحافظ كناوي على حرص محافظة النجف الأشرف على تذليل العقبات أمام عمل دوائر الوزارة وأقسامها المعنية، بهدف تحقيق الهدف الأسمى في شمول مواطني المحافظة بكافة الخدمات الاجتماعية المتاحة. وأشار إلى استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللوجستي اللازم لتحقيق هذا الهدف، مؤكدًا أن "من حق المواطن النجفي أن تتوفر له الحياة الكريمة كما كفلها الدستور". كما أعرب عن شكره للوزارة على تعاونها مع الحكومة المحلية، مؤكدا على أن النجف الأشرف تسعى لتكون في مقدمة المحافظات التي تقدم الرعاية الاجتماعية لمواطنيها المشمولين وفق الضوابط.

من جانبه، أكد الوزير الأسدي خلال حديثه مع مدراء أقسام الوزارة في النجف الأشرف على أهمية تطوير المناهج التدريبية للباحثين عن العمل بما يتوافق مع متطلبات السوق. وأشار إلى ضرورة التعاون المشترك بين الحكومة المحلية والوزارة وتضافر الجهود لخدمة الفئات المستحقة للرعاية. وأضاف: "التعاون والتنسيق بين الحكومات المحلية والاتحادية يسهل علينا الكثير في خدمة الناس، وواجبنا بذل أقصى الجهود لإيصال الخدمة لمستحقيها الفعليين".


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent