recent
أخبار ساخنة

العمل مع منظمة التنمية المستدامة تتعاون في مجال الصحة والسلامة

 العمل تبحث مع منظمة نور الفنار للتنمية المستدامة التعاون المشترك في مجال الصحة والسلامة  المهنية.



بحث المدير العام  للمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية السيد مشرق عبد الخالق مع وفدا من منظمة نور الفنار التعاون المشترك في مجال الصحة والسلامة  المهنية.


وقدم المدير العام خلال اللقاء شرحا توضيحيا عن طبيعة عمل المركز وخصوصا الاقسام الفنية مشيرا الى الفحوصات السريرية  والفسلجية في قسم الصحة المهنية  التي يجريها المركز ومن ضمنها فحوصات عن الصحة  النفسية يقوم بها باحثين مختصين ،اضافة الى خدمات  اخرى مقدمة للطبقة العاملة في قطاعات العمل كافة .


ومن جانبها بينت المنظمة استعدادها التام للتعاون مع المركز المجالات كافة وخاصة فيما يتعلق بقضايا التغيرات المناخية وتعزيز وتفعيل العمل في رسم افكار جديدة ومفاهيم تساعد على تحسين بيئة العمل.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط



google-playkhamsatmostaqltradent