recent
أخبار ساخنة

العمل والتربية تتعاون لتأمين التعليم لذوي الاعاقة

 العمل والتربية تبحثان تأمين التعليم الإبتدائي والثانوي المجاني للأشخاص ذوي الإعاقة  



ناقشت هيئة حقوق ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في اجتماع مع وزارة التربية تأمين التعليم الإبتدائي، والثانوي المجاني، والدمج التربوي للإشخاص ذوي الإعاقة حسب قدراتهم.


جاء ذلك زيارة اجراها المدير العام لدائرة التخطيط والمتابعة في الهيئة السيد رائد جبار باهض إلى وزارة التربية، يرافقه مديري قسم التأهيل التربوي، والقانونية، التقى خلالها المدير العام لدائرة التعليم العام والأهلي والأجنبي السيد علي سعود بحضور مدير التربية الخاصة. 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة توفير التعليم المجاني، والإلزامي لذوي الإعاقة بشكل مساوي مع باقي الأفراد في المجتمع، مع توفير الدعم الفعال لهم من خلال فتح صفوف التربية الخاصة.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط


google-playkhamsatmostaqltradent