recent
أخبار ساخنة

وزير العمل يعلن اطلاق خدمات للفئات المستفيدة

 وزير العمل يلتقي محافظ النجف الاشرف ويعلن عن اطلاق اكثر من خدمة للفئات المستفيدة 



التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي محافظ النجف الاشرف السيد يوسف كناوي وذلك خلال زيارته المحافظة يوم الخميس الموافق 1-8-2024 برفقة الملاك المتقدم في الوزارة.

وقدم السيد الوزير خلال اللقاء الذي حضره عددا من اعضاء مجلس المحافظة شرحاً موجزاً عن مهام الوزارة والجهود التي تبذلها لخدمة مستفيديها ومتابعتها المستمرة لعمل دوائرها في المحافظات ومنها النجف الاشرف، مشيراً الى ان الوزارة وملاكاتها يبذلون اقصى الجهود للقيام بواجباتهم تجاه المواطنين من الفئات المستفيدة. 

واضاف الاسدي ان الوزارة تبدي استعدادها التام للتعاون المشترك مع جميع الجهات ذات العلاقة بعملها، لافتا الى ان المحافظات لها قواسم عمل مشتركة مع الوزارة لكونها تضم عددا من الاقسام والدوائر المعنية بخدمة المواطنين، لذا فان الضرورة تقتضي رفد دوائر الوزارة في المحافظة بالخدمات الممكنة ليتسنى لها انجاز العمل بشكل مهني بما يخدم الفئات المنضوية تحت عناية الوزارة وهيئاتها.  

كما أشار السيد الوزير الى مفاتحة الوزارات كافة التي تتوفر لديها درجات وظيفية لتعيين مستفيدي الحماية الاجتماعية كما عملت مع وزارة الداخلية، إذ تم تعين ٣٧ ألف مستفيد وتم نقلهم مع تخصيصاتهم المالية الى سلك الشرطة، مشيرا الى استحصال موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء على اطلاق رواتب الحماية الاجتماعية للفئات الاكثر فقرا في المجتمع وللحالات الخاصة، ومنها مرضى السكري، والمعاقين، وفئة الأيتام.

من جانبه اشاد محافظ النجف الاشرف بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الوزارة تجاه مستفيديها والاهتمام بالمواطنين على الخصوص ما لمسه المواطن النجفي، معرباً عن شكره واستعداده للتعاون مع الوزارة خدمة للمواطنين والفئات الضعيفة في المجتمع.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent