recent
أخبار ساخنة

العراق مقبل على موجة حارة بدءا من الخميس المقبل

 العراق مقبل على موجة حارة بدءا من الخميس المقبل



توقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الإثنين، عن تعرض البلاد يوم غد الثلاثاء لتحرك كتلة هوائية مصاحبة بنشاط رياح شمالية غربية، والتي من المتوقع أن تنشط خلال النهار.


وأضح الزيادي في تصريح، ان هذه الرياح ستؤدي إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة، مما يساهم في كسر الأجواء الساخنة قليلا، على أن تبقى الأجواء اعتيادية خلال اليومين القادمين.


وأضاف، أن البلاد ستتأثر ابتداء من يوم الخميس بموجة حارة ساخنة، تستمر لمدة ثلاث أيام على الأقل، حيث يتوقع أن تكون الأجواء حارة وساخنة بسبب سكون الرياح وارتفاع نسب الرطوبة.


وأشار، إلى أنه من المتوقع أن تنحسر موجات الحر نهاية الشهر الحالي، مع عودة الأجواء إلى طبيعتها.


________________________

ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية
google-playkhamsatmostaqltradent