recent
أخبار ساخنة

العمل تتابع سير العمل في قسم هيئة حقوق ذوي الاعاقة

 العمل تتابع سير العمل في قسم هيئة حقوق ذوي الاعاقة بسهل نينوى



اجرى المدير العام لدائرة التخطيط والمتابعة في هيئة حقوق ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية السيد رائد جبار باهض زيارة الى قسم ذوي الاعاقة في سهل نينوى  للاطلاع  على آلية سير العمل في القسم، ومتابعة تنفيذ مفردات القانون رقم 38 لسنة 2013 المعدل وفق الامتيازات الجديدة، واجراءآت تدقيق الاضابير، بتوجيه من رئيس الهيئة الحقوقية ذكرى عبد الرحيم .

وشدد باهض على اهمية تسهيل اجراءات تغير المعين المتفرغ، وتجديد بطاقه الماستر كارد المنتهية صلاحيتها، واعتماد المشاهدة الالكترونية للحالات الانسانية الحرجة، والاسراع بتأشيره لضمان عدم تأخير الراتب، والتأكيد على الالتزام بانجاز العمل، وتقديم فضلى الخدمات للمواطنين من ذوي الاعاقة.

كما التقى باهض خلال زيارته عدداً من المواطنين للاستماع الى مطالبهم، والتوجيه بانجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنة وفق القانون، وحل جميع المشاكل، والمعوقات التي تواجه عمل الهيئة في المحافظة.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent