recent
أخبار ساخنة

هيئة الرعاية تطور قدرات الباحثين الاجتماعين

 هيئة رعاية الطفولة تشارك في ورشة عمل لتطوير قدرات الباحثين الاجتماعيين

 





شارك مكتب هيئة رعاية الطفولة في ورشة العمل التي عقدتها منظمة ارض البشر السويسرية بشأن الامور الخاصة بالوصف الوظيفي للباحثين الاجتماعيين في المدارس الإصلاحية للاحداث للمدة من 31ـ7 لغاية 1ـ8ـ2024.

واوضحت مدير مكتب هيئة رعاية الطفولة السيدة فتوح عبد الكريم ان الورشة تأتي امتداداً لورشة العمل التي عقدت الاسبوع الماضي، مشيرة الى انها تهدف لاعداد دليل، وتطوير الوصف الوظيفي للباحثين الاجتماعيين العاملين في اقسام الاحداث، بما يسهم في تطوير قابلياتهم، وتعزيز مهاراتهم في العمل. 

وتناولت الورشة العديد من المحاور اهمها تحليل الأدوار، والمسؤوليات التي ينفذها الباحث الاجتماعي، ونطاق العمل الاجتماعي من حيث الدعم والارشاد، وإدارة الحالات، والتوعية المجتمعية، فضلاً عن الدفاع عن الحقوق، وآليات البحث، والتطوير.

كما جرت نقاشات معمقة بشأن المواضيع التي طرحت خلال الورشة، وتم تقسيم المشاركين إلى مجاميع عمل لبلورة الافكار، وتبادل وجهات النظر.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية المحافظات 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent