recent
أخبار ساخنة

هيئة الحماية تناقش تطبيق المنحة المالية

 رئيس هيئة الحماية الاجتماعية يناقش مع وفد المنظمات الدولية آلية تطبيق برنامج المنحة المالية المشروطة لدعم الاسر المستفيدة 



ترأس رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي الاجتماع الموسع للجنة العليا لمشروع الدعم النقدي التجريبي لعرض البرنامج الالكتروني الخاص بالمنحة المالية المشروطة، وبحث الترتيبات المالية، وجدول الدفعات، وطريقة الدفع.

وجرت خلال الاجتماع الذي حضرته الملاكات المتقدمة في وزارة العمل، وممثلين عن الاتحاد الأوربي، وبرنامج الأغذية العالمي، ومنظمة اليونيسيف ومنظمة العمل الدولية، ووزارة الصحة مناقشة طريقة عمل البرنامج الالكتروني الخاص بالمنحة المالية المشروطة التجريبي المزمع تطبيقه في محافظة المثنى، فيما تم تقديم عرض توضيحي من قبل مبرمجين مختصين في مركز تكنولوجيا المعلومات عن آلية عمل البرنامج.

واوضح الموسوي ان الهدف من البرنامج هو تحفيز الاسر عن طريق تقديم الدعم المالي، والخدمات الاجتماعية الأخرى مثل: التعليم، والصحة، والخدمات الوقائية لتحقيق أقصى استفادة للمستفيدين من البرنامج.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent