recent
أخبار ساخنة

العمل تصدر تنويه هام للمستفيدين ممن وصلتهم رسائل نصية

العمل تصدر تنويه هام  للمستفيدين ممن وصلتهم رسائل نصية 




تدعو هيئة حقوق ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المستفيدين الذين وصلتهم رسائل نصية على ارقام هواتفهم من المسجلين ضمن قاعدة بيانات الهيئة ولديهم قرارات صادرة من اللجان الطبية المعتمدة 

الى مراجعة الهيئة لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة (مجاناً) 

ضمن مبادرة (العراق هويتي) بالتعاون مع فريق التواصل الحكومي في مجلس الوزراء.


 فعلى المسجلين مراجعة الهيئة لإستلام التأييد، ومن ثم مراجعة دوائر الاحوال الشخصية في بغداد، والمحافظات لإكمال باقي الاجراءات.


فيما دعت هيئة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية مستفيديها الى الاسراع في اصدار البطاقة الوطنية الموحدة تجنبا لإيقاف الاعانات الاجتماعية عنهم.


 واكدت الهيئة على المستفيدين الذين لم يصدروا البطاقة الوطنية الموحدة الى الاسراع في مراجعة اقسام الحماية واللجان الفرعية التابعة لها لتزويدهم بالاستمارة المرسلة إلى مديريات الاحوال المدنية في بغداد والمحافظات، بغية إصدار البطاقة الوطنية الموحدة (المجانية). 

وشددت الهيئة على أهمية الاستجابة الفورية لهذه الدعوة، واتباع الإجراءات المحددة لضمان استلام البطاقة في أقرب وقت ممكن تجنباً لإيقاف مبلغ الإعانة الشهرية، مشيرة الى ان هذا الإجراء يأتي ضمن التدابير التي اتخذتها هيئة الحماية الاجتماعية لتسهيل، وتسريع عملية إصدار البطاقات الوطنية الموحدة لمستفيديها، وضمان استمرارية تلقي العون المالي دون تأخير.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent