recent
أخبار ساخنة

وزير العمل: التواصل مع الطبقات الهشة وقضاء حاجاتهم

 وزير العمل: التواصل مع الطبقات الهشة وقضاء حاجاتهم

وزير العمل: أمامنا مسؤولية كبيرة في التواصل مع الطبقات الهشة وقضاء حاجاتهم



أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الأسدي ان الوزارة هي خدمية من الدرجة الأولى، ومطلوب منا التواصل مع الطبقات الهشة، والمحرومة، والفئات الضعيفة في المجتمع، وان نكون قريبين منهم قدر الامكان لقضاء حاجاتهم.

وقال السيد الاسدي خلال ترؤسه اجتماعا لهيئة الرأي يوم الاثنين الموافق 23-9-2024 بحضور الوكلاء ورؤساء الهيئات والمديرين لدوائر الوزارة ان الفئات الكبيرة والمختلفة التي ترعاها الوزارة ، يضعنا امام مسؤولية توفير مستوى عالي من الخدمات المقدمة لهذه الشرائح .

وجرت خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال منها: تشكيل تتولى تدقيق الاعمال الابداعية في الوزارة سواء أكانت في مجال التطبيق، او النوعية، او زيادة وتحسين الانتاج، وغيرها من ميادين العمل، فيما وجه السيد الوزير الدائرة القانونية بمراجعة جميع القوانين المتعلقة بعمل الوزارة، وتقديم مقترحات بشأن اعادة تعديلها لرفعها الى مجلس الدولة.

كما ناقش الاجتماع موضوع فك ارتباط المعاهد، والوحدات، والدور الايوائية، واعادة ربطها بهيئة حقوق ذوي الإعاقة، مع اعداد كتاب للتأكيد على المحافظات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء في اعادة تلك الدور، والنظر بامكانية دعمها بتوفير الملاكات، واعادة التأهيل.

_______________________________

ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent