recent
أخبار ساخنة

العمل تدعو فاقدات المعيل لتسجيل ابنائهن في المدارس النموذجية

 هيئة الحماية الاجتماعية تدعو فاقدات المعيل الى تسجيل ابنائهن في المدارس النموذجية



دعت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل جميع المستفيدات فاقدات المعيل إلى الإسراع في تسجيل أبنائهن الأيتام في مدارس الفرح النموذجية** للتعليم الابتدائي، التي وجه بانشائها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، وذلك برعاية فريق التواصل الحكومي وبالتنسيق مع **وزارة التربية**. 

وقال رئيس الهيئة الدكتور احمد الموسوي ان هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الحكومة في توفير بيئة تعليمية متميزة للأيتام، بهدف دعمهم أكاديمياً وتربوياً بما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة، وذلك في إطار تحسين الخدمات التعليمية وتعزيز الرعاية الاجتماعية لهذه الفئة.

واوضح انه تم تحديد التسجيل حسب الرقعة الجغرافية، داعيا المستفيدات الى الالتزام بالمواعيد والإجراءات المتبعة لضمان التحاق أبنائهن في العام الدراسي المقبل.

ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية التفاصيل 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent